ولد اجاي في مقابلة عن الأوضاع الاقتصادية لموريتانيا :|: محافظ البنك المركزي: الاصلاحات النقدية هدفها حماية الاوقية والحفاظ على قيمتها :|: البنك المركزي الموريتاني يحدد تاريخ إنهاء تداول الأوقية في شكلها الحالي :|: الكشف عن وحدات الشكل الجديد للأوقية :|: الشيخ علي الرضى: لا أرتضي لنفسي وطنا بديلا عن موريتانيا :|: سفير دولة الامارات: المواقف الاماراتية الموريتانية أصبحت شبه متطابقة تجاه القضايا العربية والإقليمية :|: تشكيل لجنة من البنك المركزي والمصارف الأولية للانتقال إلى العملة الجديدة. :|: ماكرون يعترف بـ"جرائم الاستعمار" في أفريقيا :|: الحصاد ينشر نص خطاب رئيس الجمهورية في كيهيدي :|: الجمعية الوطنية تصادق على اتفاقيتي قرض بقيمة 67 مليار أوقية :|:
أخبار
اقتصاد
تحقيقات وتقارير
مقابلات
منوعات
الرأي
مواقع

الأكثر قراءة

الجمعية الوطنية تصادق على اتفاقيتي قرض بقيمة 67 مليار أوقية
ماكرون يعترف بـ"جرائم الاستعمار" في أفريقيا
الحصاد ينشر نص خطاب رئيس الجمهورية في كيهيدي
البنك المركزي الموريتاني يحدد تاريخ إنهاء تداول الأوقية في شكلها الحالي
الكشف عن وحدات الشكل الجديد للأوقية
الشيخ علي الرضى: لا أرتضي لنفسي وطنا بديلا عن موريتانيا
تشكيل لجنة من البنك المركزي والمصارف الأولية للانتقال إلى العملة الجديدة.
محافظ البنك المركزي: الاصلاحات النقدية هدفها حماية الاوقية والحفاظ على قيمتها
سفير دولة الامارات: المواقف الاماراتية الموريتانية أصبحت شبه متطابقة تجاه القضايا العربية والإقليمية
ولد اجاي في مقابلة عن الأوضاع الاقتصادية لموريتانيا
 
 
 
 

الشيخ على الرضى: أنا عاكف على ترتيب قضاء ديوني جميعا إن شاء الله

الثلاثاء 23 أيار (مايو) 2017


قال الشيخ علي الرضى بن محمد ناجي الصعيدي إنه عاكف على ترتيب قضاء ديونه، معتذرا لأصحاب الديون على ما كان من تقصير في حقهم وتأخير عن مدتهما.

وإعتذر الشيخ عن بيعه بعض العقارات في العاصمة دون أسعارها الحقيقية في السوق، وقال إن ما دفعه لذلك هو تجنب التعامل مع البنوك الربوية، والخشية من سؤال الناس أموالهم، وتعهد الشيخ الرضى بسداد جميع الديون المستحقة عليه..

جاء ذالك في بيان صادر عن الشيخ هذا نصه:

بسْم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله القائل : (يٙـٰٓـأٙيُّهَا الذِينَ ءٙامَنُوٓا إِنْ جَآءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوٓاْ أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَـٰلَةٍ فَتُصْبِحُواْ عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَـٰدِمِينَ).

والصلاة والسلام على محمد رسول الله خير الأولين والآخرين المبعوث رحمة للعالمين وعلى آله وصحبه أجمعين، وبعد فإني أودّ أن أنبه القرّاء الكرام على أمر يتعلق بي شخصيًا وهو من الأهمية بمكان.

النقطة الأولى القصد منها التعريف بالأشخاص الذين يعملون في التجارة باسمي وموافقتي وهم محصورون في هذه الأسماء الآتية : الشيخ الشريف المعروف بالشيخ ولد القاضي، حم ولد محمد ناجي، محمد محمود ولد بدي، عبدُ اللهْ ولد بدي، محمد عالي ولد سيدي.

النقطة الثانية : أعترف بالجميل للأشخاص الذين يتعاملون في التجارة مع الأشخاص السابقة أسماؤهم في النقطة الأولى وأشكرهم شكرا جزيلا على حسن المعاملة.

النقطة الثالثة : أحب أن أبشر الناس الذين يطالبوننا بديون وأن أحيطهم علما أنني أستعين الله على قضاء ديوننا من المال الحلال إن شاء الله تعالى، وأني في الوقت الراهن عاكف على ترتيب قضاء ديوني جميعا إن شاء الله تعالى، وأعتذر لأصحاب الديون على ما كان من تقصير في حقهم وتأخير عن مدتهم فإن ذلك لم يكن عمدا ولا استخفافا بحقوقهم ولا إنكارا لديونهم، ثم أعتذر لأهل السوق عامة وخصوصا سوق العقارات عن بيعنا بعض الأشياء تحت ثمنها وما حملني على ذلك إلا الحاجة والفرار من المعاملات الربوية البنكية والحذر من سؤال الناس أموالهم.

والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

أخوكم في الله علي الرضى بن محمد ناج الصعيدي

رئيس المنتدى العالمي لنصرة الرسول صلى الله عليه وسلم

عودة للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية   |   أضفنا إلى مفضلتك   |   من نحن؟    |   اتصل بتا